الرئيسية / اخبار البلد / صاحب محل الباله في عامودا :” لم أشترِ الحذاء رغم أن الرجل عرض بيعه

صاحب محل الباله في عامودا :” لم أشترِ الحذاء رغم أن الرجل عرض بيعه

تعقيباً على حادثة  بيع أحد سكان عامودا لحذائه لأجل تأمين الدواء لزوجته والتي نشرها الدكتور فريد سعدون على صفخته الشخصية على الفيسبوك  ولاقت تفاعلاً ملحوظاً ، قال السيد سامي وهو يعمل في محل البالة الذي يملكه الشيخ عبد المقصد الحسيني في عامودا لـ ولات إف إم عبر تسجيلٍ صوتي :” لم أقم بشراء الحذاء الذي عرضه الرجل للبيع فعلاً وكلّ ما قيل حول شرائي منه لحذاءه عار عن الصحة ” .

وكانت ولات إف إم قد نشرت الخبر استناداً على  منشورٍ في صفحة الكتور فريد سعدون وما قاله :” فأخرج عامل الشيخ عبد المقصد بعض المال من جيبه واشترى منه الحذاء، ثم فتح الرجل كيسه وأخرج منه (شحاطة) ولبسها في قدميه” . الأمر الذي رفضه سامي ” عامل المحل ” بشدّة معتبراً أنّ هذا الأمر ” كذبٌ محض” .

وفي اتصالٍ مع مراسل ولات إف إم في عامودا آفسان كُردي  أفاد بأنّ عامل المحلّ هو شريك لعبد المقصد الحسيني ، وأنّ حادثة عرض الحذاء للبيع حدثت فعلاً لكنّ لم يشتريه صاحب المحل بل أعطاه مبلغاً من المال ” كمساعدة ” دون أن يأخذ الحذاء . وكان موجوداً في الجلسة الدكتور بسّام عثمان أيضاً الذي أكّد أنّه لم تتم عملية الشراء .

وكان الدكتور فريد سعدون قد نشر القصة أمس مساءً على صفحته الشخصية وهي قيام شخص  من أبناء مدينة عامودا ببيع حذائه في إحدى محلات بيع الباله لأجل تأمين الدواء لزوجته المريضة.

شاهد أيضاً

انضمام 20 فصيلا عسكريا لـ”الجبهة الوطنية لتحرير سوريا”

أصدرت “الجبهة الوطنية لتحرير سوريا”، اليوم الاثنين، بيانا، أعلنت فيه عن انضمام فصائل جديدة للجبهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.