الرئيسية / اخبار البلد / من أجل الحصول على الاقامة في ألمانيا، القاضي الشرعي لجبهة “النصرة” يعتنق المسيحية و يتبرأ من الاسلام

من أجل الحصول على الاقامة في ألمانيا، القاضي الشرعي لجبهة “النصرة” يعتنق المسيحية و يتبرأ من الاسلام

أظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، شخصا قيل إنه قيادي سابق في جبهة النصرة، ويُدعي “حسان أبو حمزة”، وهو يعلن اعتناقه المسيحية.

وأثار الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من ردود الأفعال أزاء قرار القاضي الشرعي لجبهة “النصرة”، في سوريا، حسان أبو حمزة إعتناق الديانة المسيحية.

حيث وثق شريط الفيديو القاضي الشرعي السابق للـ”نصرة” وهو يتكلم في إحدى الكنائس الألمانية عن دوره في تأسيس تنظيم “القاعدة” في العراق، بالإضافة إلى الحديث عن طريق وصوله إلى ألمانيا والصعوبات التي واجهته.

وقد اختار ” التائب” اسم “بولس” كلقب له في المعمودية

شاهد أيضاً

ألمانيا تصادق على قوانين جديدة تسمح بترحيل اللاجئين مباشرة

صادق البرلمان الألماني، على قوانين جديدة بخصوص عمليات ترحيل اللاجئين إثر رفض طلبات اللجوء أو …

2 تعليقان

  1. محمد خير الله

    اتحداكم أن كان هذا مسلم سابق
    أو جاهد مع القاعدة
    أنه طنت من طنتاة ألمانيا
    لعنه الله ولعن من نشر الفيديو

    ولو كان فعلا من القاعدة
    لما تركته المخابرات الامريكية

  2. اي شخص يقتل الناس كان مسلم او مسيحي او يهودي هذا رجل لابد من يتهلص منه لانه مجرم واقدم على ابشع جريمه وفي كتاب الله من قتل مسلم بدون حق فليتبوا مقعده من النار هذا في الاسلام المسيحي واليهودي ناس لا لها اي علاقه في حروب ولانزاعات وينقتلون هذا ظلم ومن قتل نفس ماقال من قتل يهودي والا مسيحي والا مسلم قتل نفس مثواه النار فهذا خداع ويريد يتمكن من دخول بلد مستقر ويعمل الفوضاء امسكوه والسحنوه للموت هذا جزاه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.